تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
  • En
/sites/assets/PublishingImages/Global/SitePages/Footer/Disclaimer.jpg

​في حين أننا قد بذلنا كل الجهود لتوفير معلومات دقيقة وحديثة وموثوق بها، إلا أننا ندرك إمكانية الأخطاء البشرية أو التقنية. ولذلك، فإن موظفي البنك المركزي العماني والمؤسسات التابعة له، لا تقدم أي ضمانات سواء صريحة أو ضمنية، أو بيانات بشأن دقة أو إكتمال التداول أو المعلومات المقدمة من هذه البوابة الإلكترونية، ونرفض تقديم أي ضمان صريح أو ضمني حول ذلك. ولا يتحمل البنك المركزي العماني أية مسؤولية عن أي أخطاء أو سهو في المعلومات الواردة في البوابة أو عن طريقة عملها.

​إنه باستخدام هذه البوابة يتحمل المستخدم جميع المخاطر المرتبطة بهذا الإستخدام، بما في ذلك أي خطر على جهاز الحاسوب الخاص بك أو البرامج أو البيانات التي قد تتضرر من الفيروسات أو البرمجيات أو أي ملفات أخرى تم نقلها أو تفعيلها من خلال هذه البوابة. إن البنك المرکزي العماني خال من أیة مسؤولیة عن أي أضرار خاصة أو عرضیة نتیجة لطریقة الإستخدام بما في ذلك علی سبیل المثال لا الحصر، خسارة الإیرادات أو الأرباح الناتجة عن استخدام أو إساءة استخدام المعلومات الواردة في هذه البوابة.

هل ترغب في شراء العملات التذكارية والعملة الورقية وكتاب القانون المصرفي و / أو أشياء أخرى كثيرة معروضة للبيع من قبل البنك المركزي العماني؟ يرجى اتباع الرابط "متوفر للشراء" لمعرفة ما هو معروض للبيع.